تين هاج: هذا ما كان ينقص الفريق، وحققنا فوزاً مهماً

تين هاج: هذا ما كان ينقص الفريق، وحققنا فوزاً مهماً

ظهر مدرب فريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج في تصريحات صحفية، بعد الفوز على فولهام بهدف دون رد، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال المدرب:”البدلاء مهمون دائمًا وكان من الجيد أن نرى في المباراة الأولى أنك تجلب بديلًا ويسجل هدف الفوز (زيركزي)، يرى الجميع مدى أهمية البدلاء ويجب أن يكونوا مستعدين، الفوز مهم للغاية، لكنني سعيد جدًا لعدم وجود إصابات اليوم”.

وأكمل:”ضد فولهام كانت مباراة صعبة دائمًا، لكننا دافعنا وضغطنا بشكل جيد للغاية. بعد 10 دقائق وجدنا اسلوبنا، في المباراة وأبقيناهم تحت الضغط. خلقنا الكثير من الفرص وكان يجب أن نسجل في وقت سابق وهذا ما كان ينقص الفريق فقط – أن نكون حاسمين في منطقة الجزاء “.

وشدد:”قبل موسمين كان لدينا أكبر عدد من الشباك النظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز. عندما يكون لدينا أربعة مدافعين ثابتين، سندافع بشكل صحيح. إذا لم يكن لديك أربعة مدافعين ثابتين، فستأتي الفجوات”.

وزاد:”أعرف نصير مزراوي جيدًا. إنه مدافع رائع، لكنه هادئ للغاية عندما يمسك بالكرة – إنه ليس في كامل لياقته البدنية، وعندما يصل إلى لياقته البدنية الكاملة، يمكنه فعل الكثير. عليه أن يبني لياقته البدنية”.

وعن هدف الفوز الذي سجله جوشوا زيركزي: “التسجيل مهم بالنسبة للمهاجم ويجب أن يكون في مكانه، لكنه يتمتع بمزيد من الصفات ويجب أن يحصل على التوازن الصحيح – يجب أن يصل إلى منطقة الجزاء لتسجيل الأهداف، لكننا نريده أيضًا أن يتواصل. لدينا بعض لاعبي الوسط الرائعين حوله لتكوين مجموعات”.

وواصل:”أول مباراة، لكن من الجيد تعزيز الإيمان. لقد رأيت العديد من المجالات التي يتعين علينا فيها التحسن لكن هذا أمر طبيعي”.

وأتم:” استبدال هاري ماجواير؟ لم يكن مصابًا، لكن كان عليّ استبداله لأنه كان يعاني من مشكلة “.